باريس سان جيرمان اللاعبون : باريس سان جيرمان يعلن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا يلاكورة : أعلن باريس سان جيرمان اليوم الخميس أن المهاجم نيمار سيغيب لأربعة أسابيع بسبب إصابة بالعضلة الضامة ما يعني عدم مشاركته ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل.

باريس سان جيرمان اللاعبون : باريس سان جيرمان يعلن إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا يلاكورة : أعلن باريس سان جيرمان اليوم الخميس أن المهاجم نيمار سيغيب لأربعة أسابيع بسبب إصابة بالعضلة الضامة ما يعني عدم مشاركته ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل.. أعلن أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان عن رفضه لمفاوضات فريقه الفرنسي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، حيث قال في تصريح له :أنا أحترم برشلونة ومدربهم وميسي لذا لن أخوض في هذا، ولا أعرف كيف يمكن لباريس ضم ميسي مع نيمار. اللاعبون اللاعبون عودة expand اللاعبون collapse اللاعبون. استفسر باريس سان جيرمان عن موقف سيرجيو راموس في ريال مدريد حيث سيكون مهتماً بانتقاله في الصيف ، يقال إن المحادثات المتعلقة بتمديده في لوس بلانكوس متوقفة. أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي اليوم الخميس، تشخيص إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا التي تعرض لها أمس الأربعاء خلال مواجهة فريق كان في دور الـ32 من كأس فرنسا. باريس سان جيرمان يطالب ميسي بتخفيض راتبه.

وسجّل الإيطالي موزيس كين هدف الفوز والتأهُّل في الدقيقة 49. ووفقا لبيان باريس فإن نيمار لن يخوض مواجهة برشلونة في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، وأيضا من المحتمل غيابه عن مواجهة الإياب. وشارك في حفل الافتتاح الذي أقيم بمتنزه كرة القدم بمنطقة عمرانية في الطرف الآسيوي من إسطنبول، المدرب الفني يلماز فورال، ولاعبون قدامى في. أعلن باريس سان جيرمان اليوم الخميس أن المهاجم نيمار سيغيب لأربعة أسابيع بسبب إصابة بالعضلة الضامة ما يعني عدم مشاركته ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل. وأصيب نيمار خلال التحام في فوز سان جيرمان.

بالفيديو باريس سان جيرمان يضم جوهرة برشلونة
بالفيديو باريس سان جيرمان يضم جوهرة برشلونة from www.aljazeera.net
واستكملت المباراة في اليوم التالي، بعد استبدال الحكام الرومانيين الأربعة. أعلن أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان عن رفضه لمفاوضات فريقه الفرنسي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، حيث قال في تصريح له :أنا أحترم برشلونة ومدربهم وميسي لذا لن أخوض في هذا، ولا أعرف كيف يمكن لباريس ضم ميسي مع نيمار. أعلن باريس سان جيرمان اليوم الخميس أن المهاجم نيمار سيغيب لأربعة أسابيع بسبب إصابة بالعضلة الضامة ما يعني عدم مشاركته ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل. أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، غياب نجمه البرازيلي نيمار جونيور لمدة 4 أسابيع للإصابة. جواد بدة بي ان سبورت 6 كأس فرنسا. وتعرض نيمار للإصابة خلال مباراة سان جيرمان أمام كاين، وغادر الملعب في الشوط الثاني من المواجهة التي انتهت بفوز باريس بهدف دون رد. أنا سعيد بهذا الفوز الكبير، لم يقدم اللاعبون أداءاً مذهلا ولكنهم تحلوا. وتوقفت مباراة باريس سان جيرمان ضد ضيفه باشاك شهير في الدقيقة 13 في ديسمبر الماضي، عقب جدل خارج الخطوط حول حصول الكاميروني ويبو على بطاقة حمراء.

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موقف نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، من المشاركة مع الفريق الباريسي في مواجهة برشلونة الإسباني، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب كامب نو، بينما يلتقيا إيابا يوم 11 مارس المقبل، في ملعب حديقة الأمراء بفرنسا.

وتعرض نيمار للإصابة خلال مباراة سان جيرمان أمام كاين، وغادر الملعب في الشوط الثاني من المواجهة التي انتهت بفوز باريس بهدف دون رد. استفسر باريس سان جيرمان عن موقف سيرجيو راموس في ريال مدريد حيث سيكون مهتماً بانتقاله في الصيف ، يقال إن المحادثات المتعلقة بتمديده في لوس بلانكوس متوقفة. أعلن أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان عن رفضه لمفاوضات فريقه الفرنسي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، حيث قال في تصريح له :أنا أحترم برشلونة ومدربهم وميسي لذا لن أخوض في هذا، ولا أعرف كيف يمكن لباريس ضم ميسي مع نيمار. Psg starts negotiations with sergio ramos. خسر باريس سان جيرمان جهود أحد لاعبيه البارزين في المباراة المرتقبة أمام برشلونة، الأسبوع المقبل، في ذهاب قطع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وعدًا لنظيره فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، فيما يخص التفاوض مع سيرجيو راموس مدافع المرينجي. اللاعبون اللاعبون عودة expand اللاعبون collapse اللاعبون. أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أن نجمه البرازيلي نيمار يعاني من التواء في الكاحل وشق في مشط القدم، وهي إصابة يتوقع أن تؤدي إلى غيابه عن مباراة الإياب في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني الأسبوع المقبل. تحوم الشكوك حول لحاق النجم البرازيلي نيمار بمواجهة باريس سان جيرمان أمام فريقه السابق برشلونة الإسباني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل،لتتواصل لعنة غياب اللاعب عن الأدوار الإقصائية للبطولة.ط. كما أكدت إدارة نادي باريس سان جيرمان اليوم الخميس إن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سيغيب لفترة أربعة أسابيع، حيث يُعد هذا الخبر مفاجأة محزنة لجماهير النادي الفرنسي نظراً لأن اللاعب لن يتمكن من خوض المباراة القادمة مع فريقه أمام فريق برشلونة الإسباني. افتتح نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان اليوم السبت، مدرسة لتعليم كرة القدم في مدينة إسطنبول التركية. أعلن باريس سان جيرمان اليوم الخميس أن المهاجم نيمار سيغيب لأربعة أسابيع بسبب إصابة بالعضلة الضامة ما يعني عدم مشاركته ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل. حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موقف نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، من المشاركة مع الفريق الباريسي في مواجهة برشلونة الإسباني، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب كامب نو، بينما يلتقيا إيابا يوم 11 مارس المقبل، في ملعب حديقة الأمراء بفرنسا. وفقًا لتقرير فابريزيو رومانو الموثوق به:

وسجّل الإيطالي موزيس كين هدف الفوز والتأهُّل في الدقيقة 49. ونشر باريس سان جيرمان بيانا، أوضح فيه أن إصابة نيمار في العضلة المقربة، ستغيبه عن الملاعب لمدة 4 أسابيع. أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي اليوم الخميس، تشخيص إصابة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا التي تعرض لها أمس الأربعاء خلال مواجهة فريق كان في دور الـ32 من كأس فرنسا. وتعرض نيمار للإصابة خلال مباراة سان جيرمان أمام كاين، وغادر الملعب في الشوط الثاني من المواجهة التي انتهت بفوز باريس بهدف دون رد. خسر باريس سان جيرمان جهود أحد لاعبيه البارزين في المباراة المرتقبة أمام برشلونة، الأسبوع المقبل، في ذهاب قطع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وعدًا لنظيره فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، فيما يخص التفاوض مع سيرجيو راموس مدافع المرينجي.

مدرب باريس سان جيرمان يؤكد إصابة العديد من اللاعبين بعد لقاء برشلونة هاي كورة
مدرب باريس سان جيرمان يؤكد إصابة العديد من اللاعبين بعد لقاء برشلونة هاي كورة from hihi2.com
يلتقي فريقي باريس سان جيرمان وكان ضمن الدور الـ 32 من بطولة كأس فرنسا، علي ملعب ميشال دورنانو، الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان يطمح في الفوز علي حساب نادي كان من أجل التفوق علي حساب المنافس خاصة أن المواجهة تعتبر سهلة بشكل نسبي لصالح. Psg starts negotiations with sergio ramos. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكان بث مباشر اليوم 10/2/2021 كاس فرنسا. حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موقف نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، من المشاركة مع الفريق الباريسي في مواجهة برشلونة الإسباني، والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ملعب كامب نو، بينما يلتقيا إيابا يوم 11 مارس المقبل، في ملعب حديقة الأمراء بفرنسا. جواد بدة بي ان سبورت 6 كأس فرنسا. خسر باريس سان جيرمان جهود أحد لاعبيه البارزين في المباراة المرتقبة أمام برشلونة، الأسبوع المقبل، في ذهاب قطع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وعدًا لنظيره فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، فيما يخص التفاوض مع سيرجيو راموس مدافع المرينجي. أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان رسمي، الخميس، عن غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الملاعب لمدة 4 أسابيع كاملة، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها صباح اليوم، عن إصابة في الفخذ، تعرض لها مساء الأربعاء في المباراة ضد كان بكأس. وفقًا لتقرير فابريزيو رومانو الموثوق به:

وقال مدرب باريس سان جيرمان الألماني توماس توخيل:

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن التشخيص النهائي لإصابة جناح الفريق الأول لكرة القدم، نيمار وخضع نيمار بحسب البيان الرسمي لنادي باريس سان جيرمان لفحوصات طبية شاملة في الساعات الماضية، وأظهرت أنه يعاني من إصابة في العضلة الضامة من الفخذ الأيسر. أعلن أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان عن رفضه لمفاوضات فريقه الفرنسي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، حيث قال في تصريح له :أنا أحترم برشلونة ومدربهم وميسي لذا لن أخوض في هذا، ولا أعرف كيف يمكن لباريس ضم ميسي مع نيمار. يلتقي فريقي باريس سان جيرمان وكان ضمن الدور الـ 32 من بطولة كأس فرنسا، علي ملعب ميشال دورنانو، الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان يطمح في الفوز علي حساب نادي كان من أجل التفوق علي حساب المنافس خاصة أن المواجهة تعتبر سهلة بشكل نسبي لصالح. افتتح نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان اليوم السبت، مدرسة لتعليم كرة القدم في مدينة إسطنبول التركية. أنا سعيد بهذا الفوز الكبير، لم يقدم اللاعبون أداءاً مذهلا ولكنهم تحلوا. وتوقفت مباراة باريس سان جيرمان ضد ضيفه باشاك شهير في الدقيقة 13 في ديسمبر الماضي، عقب جدل خارج الخطوط حول حصول الكاميروني ويبو على بطاقة حمراء. خسر باريس سان جيرمان جهود أحد لاعبيه البارزين في المباراة المرتقبة أمام برشلونة، الأسبوع المقبل، في ذهاب قطع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وعدًا لنظيره فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، فيما يخص التفاوض مع سيرجيو راموس مدافع المرينجي. Psg starts negotiations with sergio ramos. باريس سان جيرمان يطالب ميسي بتخفيض راتبه. وقال مدرب باريس سان جيرمان الألماني توماس توخيل: وعانى باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الجديد الإسباني أوناي إيمري من بعض التخبط في بداية مشواره بالدوري الفرنسي، إلا أنه استعاد توازنه في الفترة الأخيرة ويحتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن موناكو المتصدر، كما تأهل الفريق إلى نهائي كأس. أعلن باريس سان جيرمان اليوم الخميس أن المهاجم نيمار سيغيب لأربعة أسابيع بسبب إصابة بالعضلة الضامة ما يعني عدم مشاركته ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل. وسجّل الإيطالي موزيس كين هدف الفوز والتأهُّل في الدقيقة 49.

تحوم الشكوك حول لحاق النجم البرازيلي نيمار بمواجهة باريس سان جيرمان أمام فريقه السابق برشلونة الإسباني في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل،لتتواصل لعنة غياب اللاعب عن الأدوار الإقصائية للبطولة.ط. واستكملت المباراة في اليوم التالي، بعد استبدال الحكام الرومانيين الأربعة. باريس سان جيرمان يبدأ المفاوضات مع سيرجيو راموس. أعلن باريس سان جيرمان اليوم الخميس أن المهاجم نيمار سيغيب لأربعة أسابيع بسبب إصابة بالعضلة الضامة ما يعني عدم مشاركته ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل. أنا سعيد بهذا الفوز الكبير، لم يقدم اللاعبون أداءاً مذهلا ولكنهم تحلوا.

بينهم نيمار 6 لاعبين في نادي باريس سان جرمان مصابون بكورونا
بينهم نيمار 6 لاعبين في نادي باريس سان جرمان مصابون بكورونا from i1.wp.com
باريس سان جيرمان يطالب ميسي بتخفيض راتبه. وسجّل الإيطالي موزيس كين هدف الفوز والتأهُّل في الدقيقة 49. استفسر باريس سان جيرمان عن موقف سيرجيو راموس في ريال مدريد حيث سيكون مهتماً بانتقاله في الصيف ، يقال إن المحادثات المتعلقة بتمديده في لوس بلانكوس متوقفة. اللاعبون اللاعبون عودة expand اللاعبون collapse اللاعبون. أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس، غياب نجمه البرازيلي نيمار جونيور لمدة 4 أسابيع للإصابة. أعلن أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان عن رفضه لمفاوضات فريقه الفرنسي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، حيث قال في تصريح له :أنا أحترم برشلونة ومدربهم وميسي لذا لن أخوض في هذا، ولا أعرف كيف يمكن لباريس ضم ميسي مع نيمار. وقال مدرب باريس سان جيرمان الألماني توماس توخيل: واستكملت المباراة في اليوم التالي، بعد استبدال الحكام الرومانيين الأربعة.

وتوقفت مباراة باريس سان جيرمان ضد ضيفه باشاك شهير في الدقيقة 13 في ديسمبر الماضي، عقب جدل خارج الخطوط حول حصول الكاميروني ويبو على بطاقة حمراء.

ونشر باريس سان جيرمان بيانا، أوضح فيه أن إصابة نيمار في العضلة المقربة، ستغيبه عن الملاعب لمدة 4 أسابيع. واستكملت المباراة في اليوم التالي، بعد استبدال الحكام الرومانيين الأربعة. خسر باريس سان جيرمان جهود أحد لاعبيه البارزين في المباراة المرتقبة أمام برشلونة، الأسبوع المقبل، في ذهاب قطع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، وعدًا لنظيره فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، فيما يخص التفاوض مع سيرجيو راموس مدافع المرينجي. نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم (بالفرنسية: جواد بدة بي ان سبورت 6 كأس فرنسا. القبطان لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله. أعلن باريس سان جيرمان اليوم الخميس أن المهاجم نيمار سيغيب لأربعة أسابيع بسبب إصابة بالعضلة الضامة ما يعني عدم مشاركته ضد فريقه السابق برشلونة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل. كما أكدت إدارة نادي باريس سان جيرمان اليوم الخميس إن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا سيغيب لفترة أربعة أسابيع، حيث يُعد هذا الخبر مفاجأة محزنة لجماهير النادي الفرنسي نظراً لأن اللاعب لن يتمكن من خوض المباراة القادمة مع فريقه أمام فريق برشلونة الإسباني. افتتح نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان اليوم السبت، مدرسة لتعليم كرة القدم في مدينة إسطنبول التركية. أنا سعيد بهذا الفوز الكبير، لم يقدم اللاعبون أداءاً مذهلا ولكنهم تحلوا. اللاعبون اللاعبون عودة expand اللاعبون collapse اللاعبون. وشارك في حفل الافتتاح الذي أقيم بمتنزه كرة القدم بمنطقة عمرانية في الطرف الآسيوي من إسطنبول، المدرب الفني يلماز فورال، ولاعبون قدامى في. أعلن أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان عن رفضه لمفاوضات فريقه الفرنسي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، حيث قال في تصريح له :أنا أحترم برشلونة ومدربهم وميسي لذا لن أخوض في هذا، ولا أعرف كيف يمكن لباريس ضم ميسي مع نيمار.

banner